أخبار من اليمن - فهد التركي أخبار منطقة مكة المكرمة جميع الاخبار سياحة - ثقافة - فنون

الدكتور(عبدالله دحلان ): يدشن افتتاح قاعة (اسماعيل ابو داود)في جمعية الثقافة والفنون بجده

جده

فهد التركي 

– دشن رئيس جامعه الأعمال والتكنولوجيا الدكتور “عبدالله صادق دحلان” قاعة “اسماعيل ابو داود” للفن والثقافة ، في جمعية الثقافة والفنون بجده ، بحضور معالي وزير الدولة الدكتور “مدني علاقي” ومدير الجمعية “محمد صبيح” ونخبه من رجال الأعمال و الكتاب والمفكرين والمثقفين.

– والقى الدكتور عبدالله دحلان ، كلمه بهذة المناسبة قال فيها : ارحب بالجميع ، ان هذه القاعة اسمها قاعة (اسماعيل ابو داود) وما انا إلا مجدد لها ، و نعمل حالياً
مع رئيس النادي الأدبي ومدير جمعية الثقافة لكي نخرج من هنا طاقات ابداعيه في مختلف الفنون.

– ودعا الدكتور دحلان رجال الأعمال في كلمته .. قائلاً : ادعوا رجال الأعمال أن لا تنحصر اعمالهم في تحقيق الأرباح ، لكن ادعوهم لخدمة المجتمع والمؤسسات المدنيه ومنها النوادي الادبية وجمعيات الثقافة والفنون.

– وأعلن دحلان ، عن وضع كل خبرات جامعه الأعمال والتكنولوجيا تحت تصرف النادي والجمعية خاصه ، حيث قال : انه بحلول ٢٠٢٠ سوف نفتتح جامعة الأعمال على بعد خطوات من النادي والجمعية وفي الجامعة قاعة نموذجية تتسع لأكثر من الف شخص ، وسوف نبحث مع النادي والجمعيه هذا الأمر.

– وشكر الدحلان الكاتب والمفكر محمد سعيد طيب ومعالي وزير الدولة الدكتور مدني علاقي ، وكل المشاركين في احتفال التدشين ، مختتماً كلمته بقوله : “انا معكم دايماً من أجل دعم المبدعين والمبدعات”

– وبهذة المناسبة قدم مدير الجمعية “محمد صبيح” درع الجمعية للدكتور عبدالله دحلان ، شاكراً له نيابة عن منسوبي الجمعية دعمه المستمر ، من أجل تحقيق رسالتها بما يتوافق مع رؤيه ٢٠٣٠

شارك الخبر

اترك تعليقاً