أبنائنا البواسل اخبار منطقة جازان جميع الاخبار متفرقات

بحضور عدد من المشايخ وأعيان القبائل،سعادة محافظ(أحد المسارحة) الأستاذ(عبدالله الريثي) يرعى فعاليات حفل (الأفطار الثاني)تكريماً لذوي شهداء الحد الجنوبي

أحد المسارحه – جازان

عبده قحل 

رعى سعادة محافظ  أحد المسارحه عبدالله بن محمد الريثي حفل الإفطار الرمضاني الثاني على نيه الشهداء ومصابي الحد الجنوبي من رجال عاصفة الحزم الذي يقيمه مركز النشاط الإجتماعي بالجعدية التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة.
وكان بحضور شيخ شمل قبائل المسارحة الشيخ حسين بن أحمد فقيهي وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان القبائل.
حيث بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى كلمه مصابي الحد الجنوبي البطل علي محمد محزري أشار فيها لدعم واهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين برجال الحزم في الحد الجنوبي وأسرهم مؤكدا أن رجال القوات المسلحة ماضون بإرادة قويه وعزيمه لاتلين في حماية الوطن والحفاظ على مقدساته وأبنائه، وتابع البطل ان رجال الاشاوس بعاصفة الحزم ماضون قدماً لدحر أعداء الوطن وان أصابه الجندي من الرجال المرابطين لاتزيده إلا عزيمه وإصرار.
وقدم ابن الشهيد اياد حنتول شكره للقيادة الرشيدة على دعمهم واهتمامهم بأبناء الشهداء مثمنا دور مسؤولي المحافظة في إقامة البرامج والأنشطة التي تعنى بأسر الشهداء وأبنائهم.
وبين محافظ احد المسارحة في كلمته الجهود العظيمه التي يبذلها رجالنا المشاركين للذود عن تراب هذا الوطن الغالي مؤكداً دعم واهتمام القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله لرجالنا المرابطين و أسر الشهداء وأبنائهم ومصابي الحد الجنوبي.
وثمن الريثي الدور الذي يقوم به القائمين في لجنة التنمية الاجتماعية بأحد المسارحة ممثلة في مركز نشاط الجعدية من دور بارز في خدمه المجتمع وتخصيص برامج فاعله لأبطال الحد الجنوبي وأسرهم.
وقدم رئيس مركز النشاط الإجتماعي بالجعدية الأستاذ يحيي داود محرزي شكره لسعادة محافظ احد المسارحة الأستاذ عبدالله الريثي على دعمه المستمر لأبناء المحافظه مثمنا دور الداعمين لبرامج وأنشطة المركز.
وفي الختام تم تكريم ابناء الشهداء ومصابي الحد الجنوبي والداعمين لهذا الحفل الذي خصص لرجال الفخر والعزه والشموخ من رجال القوات المسلحه وأسرهم.
شارك الخبر