أخبار منطقة الجوف ألاخبار الدينية تقارير - تحقيقات - قضايا جميع الاخبار

اختتام المنافسة على مسابقتي الأمير فيصل بن نواف والأميرة مضاوي بنت سعود لحفظ القرآن الكريم وتجويده بالجوف

الجوف

راضي الغثيان


اُختتمت اليوم, منافسات المشاركين والمشاركات في مسابقتي الأمير فيصل بن نواف، والأميرة مضاوي بن سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنات والبنات على مستوى منطقة الجوف، التي أقيمت بإشراف جمعية تحفيظ القرآن الكريم ” بشراكم ” بمدينة سكاكا, بحضور رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الدكتور عبدالحكيم بن خالد الحميد.

وأوضح الدكتور الحميد أن المسابقة تنافس على جوائزها قرابة الـ 60 متسابقاً ومتسابقة من جمعيات تحفيظ القرآن الكريم على مستوى منطقة الجوف في جميع مستوياتها، حيث شارك في اليوم الأول متسابقين ومتسابقات من جمعيات محافظتي دومة الجندل، وطبرجل، ومركز صوير، فيما شارك في اليوم الثاني متسابقين من جمعية محافظة القريات، وفي اليوم الختامي للمنافسات شارك متسابقين ومتسابقات من جمعية ” بشراكم” بمدينة سكاكا.

وبين أن نتائج المنافسات وإعلان الفائزين والفائزات في مسارات مسابقتي الأمير فيصل بن نواف، والأميرة مضاوي بن سعود بن عبدالله بن عبدالرحمن سيتم إعلانها في حفل الختام نهاية الأسبوع القادم بعد أن يتم الفرز النهائي من قبل لجان التحكيم، مشيراً إلى أن الأيام الثلاثة شهدت منافسات من قبل الشباب والفتيات لنيل إحدى مسارات المسابقتين حتى سن 24 عاماً للشباب و 25 عاماً للفتيات، متمنياً للجميع التوفيق .

وأعرب الدكتور الحميد عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف وحرمه على دعمهما لحفظة كتاب الله عز وجل، داعيًا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهما, منوهاً بجهود اللجان التي عملت خلال مراحل المسابقة بما فيها لجان التحكيم .

يذكر أن مسابقة الأمير فيصل بن نواف تبلغ قيمتها 130 ألف ريال مشتملة على ستة فروع، فيما تبلغ قيمة مسابقة الأميرة مضاوي بن سعود بن عبد الله بن عبد الرحمن130 ألف مشتملة أيضًا على ستة فروع.

شارك الخبر