أخبار الوطن العربي أخبار من مملكة البحرين الإعلامي عمر الشيخ - مكةً المكرمة الاخبار السياسية الصحافة والإعلام تقارير - تحقيقات - قضايا جميع الاخبار

الملك حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل فخامة الرئيس الشيشاني(رمضان قادريوف)بمناسبة زيارته لمملكة البحرين

مكة المكرمة – المنامه – متابعات – الوطن العربي

 

مكة المكرمة – المنامه

الإعلامي

عمر الشيخ 

 

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك  حمد بن عيسى آل خليفة : – ( ملك مملكة البحرين عاهل البلاد المفدى ) – حفظه الله ورعاه –  فخامة الرئيس  رمضان أحمد قاديروف – ( رئيس جمهورية الشيشان ) – بمناسبة زيارته لمملكة البحرين .

و رحب جلالة العاهل المفدى بزيارة الرئيس الشيشاني للمملكة ، وشكر جلالته فخامة رئيس جمهورية الشيشان على زيارته إلى مملكة البحرين لحضور معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع ، وأشاد بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الشيشانية من تطور في مختلف المجالات وخاصة على الصعيد الثقافي والإقتصادي .

وأبدى جلالة الملك المفدى وفخامة الرئيس الشيشاني اعتزازهما بمسار التعاون والتنسيق المتبادل ، مؤكدا جلالته حرص البحرين على تعزيز الروابط الثنائية وترسيخ دعائمها بما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين .

وهنأ صاحب الجلالة الرئيس الشيشاني بافتتاح مسجد ” سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ” بمدينة شالي في جمهورية الشيشان ، والذي يعد أكبر مسجد في أوروبا ، ليكون تحفة معمارية ومعلما حضاريا يعكس قيم الدين الإسلامي الحنيف القائم على مبادئ التسامح والإعتدال والوسطية ، منوها جلالته بجهود فخامته الدؤوبة في توسيع أفق التعاون مع مختلف الدول الإسلامية .

كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك بالإضافة إلى أحدث المستجدات الإقليمية والدولية .

من جانبه أعرب فخامة الرئيس الشيشاني عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على ما حظي به من حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة ، مؤكدا اعتزازه بجهود جلالته ودعمه المتواصل لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين على مختلف الأصعدة .

شارك الخبر

اترك تعليقاً