أخبار المناطق أخبار المنطقه الغربية أخبار منطقة مكة المكرمة اجتماعات- زيارات - ندوات - ملتقيات -مهرجانات الإعلامي فهد التركي الاخبار الاقتصادية الاخبار المحلية الصحافة والإعلام جميع الاخبار

الذهب والمجوهرات خلقت فرصاً جديدة للشباب السعودي في هذا القطاع

جده – متابعات – مناطق 

 

أرست رؤية السعودية 2030 ، التي أعلنها ولي العهد صاحب السمو الملكي ، الأمير محمد بن سلمان ، في 24 أبريل نيسان 2016 ، انطلاقة جديدة لكل القطاعات في المملكة باعتبار الرؤية أحد أهم محركات التحول الوطني نحو التنمية البشرية.

وكان لتوطين الوظائف في العديد من القطاعات ولا سيما قطاع الذهب والمجوهرات والألماس اعطى فرصاً كبيرة للشباب السعودي والمستثمرين باستقطاب كفاءت من ذهب وانخرطو في سوق العمل .. وتوجة المستثمرين لفتح مجالات اوسع من خلال الاستثمار في قطاع الذهب والمجوهرات.

أكد لنا الشيخ “سعيد العماري” خلال افتتاحة معرض العماري للذهب والمجوهرات والالماس في مركز الشعلة بمدينة جدة : ان رؤية المملكة والأهتمام بالمستثمرين من خلال النهوض بكافة الأنشطة التجارية وخصوصاً قطاع الذهب والالماس ، وما تبحث عنه المرأة وتقتنيه ليميزها كان لنا الا ان نفتتح هذا المعرض الجديد لكي يلائم المرأة العصرية ، وكذلك توظيف شباب الوطن في هذا القطاع ، ومستقبلاً سيكون لنا فروع في العديد من المناطق ، وتشجيعاً منا ستكون هناك تخفيضات تصل الى 75٪؜ لفترة أسبوعين ، وتتميز مجوهراتنا بعدم تواجدها لدى الآخرين.

شارك الخبر

اترك تعليقاً