أخبار المناطق أخبار المنطقة الجنوبية اجتماعات- زيارات - ندوات - ملتقيات -مهرجانات اخبار منطقة جازان الاخبار المحلية جميع الاخبار رؤية 2030

“الريثي” يرعى حفل تكريم فضيلة الشيخ سلمان الوداعاني

جازان – أحد المسارحه – متابعات – مناطق 

 

رعى محافظ أحد المسارحة أ. عبدالله بن محمد الريثي بحضور رئيس محكمة الاستئناف بجازان فضيلة الشيخ منصور آل خيرات وعدد من مدراء الجهات الحكومية والمشايخ حفل التكريم الذي أقامه قضاة ومنسوبو المحكمة العامة وكتابة العدل بالمسارحة اليوم للشيخ سلمان الودعاني وذلك بمناسبة تكليفه قاضيا بمحكمة الاستئناف بجازان.

أقيم الحفل بقاعة ريتارا للمناسبات بأحد المسارحة وسط حضور مدراء ومنسوبي الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بالمحافظة ، وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم تلاها هادي عاتي بعد ذلك كلمة قضاة و منسوبي المحكمة وكتابة العدل القاها فضيلة الشيخ قاسم شاجري شكر فيها سعادة المحافظ والحضور على تلبية الدعوة ومشاركتهم في هذه المناسبة ، كما أشار شاجري إلى الدور الكبير الذي قام به الشيخ سلمان الودعاني في خدمة دينه ومليكه ووطنه وما أتسم به من الصدق والوفاء بالوعد وحب الخير للناس.

ثم القى مدير فرع وزارة العدل أ. عبدالكريم الصميلي كلمة كتابة العدل ومنسوبيها بهذه المناسبة مقدما التهنئة للمحتفى به بمناسبة تكليفه ومتمنيا له مزيد من التقدم والنجاح. بعد ذلك ألقى شيخ شمل المسارحة الشيخ حسين بن احمد فقيهي كلمة أهالي المسارحة مثمنا للودعاني جهوده الكبيرة التي بذلها طيلة خدمته بمحكمة المحافظة.

وقد تضمنت فقرات الحفل عرضا مرئيا احتوى على البطاقة التعريفية وسيرة ذاتية للودعاني شملت مراحل دراسته وتنقلاته العلمية والعملية إضافة للمناصب والمهام التي تقلدها منذ تعيينه. كما ألقى المحتفى به كلمة شكر فيها سعادة المحافظ وأصحاب الفضيلة والسعادة والحضور كافة على تكريمه وتشريفه بالحضور .

وفي ختام الحفل تسلم المحتفى به الهدايا والدروع ثم دعي الجميع لمأدبة الغداء التي أقيمت بهذه المناسبة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً